رؤية العمادة

تسعى عمادة القبول والتسجيل إلى تحقيق منظومة إلكترونية متكاملة لتقديم أفضل الخدمات للطلبة وبأعلى المستويات الاحترافية ونسعى كذلك إلى تنمية وتطوير كافة الإدارات والأقسام الإدارية التابعة للعمادة من أجل خدمة الطالب منذ قبوله في الجامعة وحتى تخرجه منها وكذلك بعد التخرج .


رسالة العمادة

التميز والعدالة في تقديم كافة الخدمات الأكاديمية .


أهداف العمادة

وبفضل الله ثم توجيه معالي مدير الجامعة ومتابعته المستمرة لتطوير العمادة وتحديثها بشكل مستمر ، شهدت العمادة منذ إنشائها تطوراً شاملا ً ومتواصلا ً في جميع نواحيها التنظيمية سواء الإدارية أو التقنية ، فطورت وسرعة تقديم الخدمات لأبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات ، ولا تزال الجهود تبذل بعزيمة وإصرار من أجل تطوير آلية العمل بما يجعل العمادة قادرة على إنجاز مهامها ومسؤولياتها المتعددة على أكمل وجه بإذن الله.

  • تقديم أفضل الخدمات وبكافة الطرق للوصول إلى رؤية العمادة المستقبلية وتحقيق رسالتها والحفاظ على منجزاتها لرفع اسم الجامعة والوطن.
  • استقطاب الطلاب المتميزين إلى الجامعة من خريجي المرحلة الثانوية من داخل المنطقة وخارجها وكذلك الطلبة غير السعوديين (المنح).
  • تطوير جميع الأنظمة العاملة بها لتواكب مستجدات العصر ومتطلبات المستقبل لتقدم أفضل الخدمات للطلاب وأعضاء الهيئات الأكاديمية والكليات والمراكز والمجتمع.
  • الحرص على صرف مكافأة الطالب الشهرية في وقتها المستحق ومعالجة ما يعتريها من خلل.
  • أن ترتقي بموظفيها ليكونوا مرجعا للخبرة والاستشارة في شؤون القبول والتسجيل والأنظمة الأكاديمية.